Font Size

SCREEN

Cpanel

درب النجاح الحلقة 34

Dec 30, 2014

ضيف الحلقة:
الفنان التشكيلي عبد عابدي

 


لقاء مع التلفزيون التعليمي | كيفك انت عبد عابدي

 

 

 

كيفك انت" هو برنامج من تقديم الصحافي برنارد طنوس، يهدف الى تعريف المشاهد العربي على اوجه عديدة تعكس الواقع في المجتمع العربي من خلال تناول الابعاد التاريخية والاجتماعية والسياسية، لشخصيات ذوي اختصاصات متنوعة في المجتمع.

يجري الحوار في البرنامج بطريقة واحد على واحد، باجواء لطيفة وذات لمسة شخصية. يقوم البرنامج باستضافة العديد من الشخصيات البارزة من المجتمع العربي، من بينها المثقفين والمحاضرين، والادباء، وصناع السينما، والعديد من الفنانين والمبدعين الناشطين والبارزين في المجالات الثقافية والاجتماعية في الوسط العربي.

May 26, 2014

مقابلة مع الفنان التشكيلي الفلسطيني عبد عابدي

 

 مقابلة مع الفنان التشكيلي الفلسطيني عبد عابدي الذي يهدي معرضا فنيا لشقيقته اللاجئة في مخيم اليرموك حارة الفدائية ولكافة اللاجئين.

 

 


معرض للفنان عبد عابدي ورؤيته لقصة الفلسطينيين عن اللجوء...

ريبورتاج حول معرض "الى لطفية: شقيقتي في مخيم اللاجئين اليرموك" للفنان عبد عابدي الذي يعرض في هذه الأيام في صالة العرض في بيت الكرمة.

الثقافة بلا حدود.. الفنانون الذين يصمدون... الشخصيات والنجوم... المواهب الصاعدة.. الاكتشافات الجديدة والحفلات.. التعدد الثقافي في جميع أنحاء العالم عبر تقارير مصورة - برنامج ثقافي يومي

 

  فرانس 24 /  FRANCE 24 Arabic

Published on Jul 30, 2013

 

 

 


الفنان عبد عابدي عَ " كنباي": " الفن التشكيلي" غلط!


استضاف الزميل مصطفى عاطف قبلاوي، عبر برنامجه كنباي، الذي صور يوم الثلاثاء في مدينة حيفا، الفنان البصري " التشكيلي"، عبد عابدي، الذي تحدث عن تأثير النكبة والهجرة على فنه، وعن الخطأ الشائع في تسمية الفن البصري بالتشكيلي، وقد شرح تصيح هذه التسمية خلال اللقاء، كما وتحدث عن تقدير أبناء مجتمعنا للفن البصري- المرئي ( التشكيلي).

برنامج كنباي هو برنامج حواري مميز، من إعداد وتنسيق الزميلة نرمين عبد موعد، وفي التصوير الزميل هيثم خليلية، التصوير الفوتوغرافي للزميل حُسام غنيم، ومن تقديم الزميل مصطفى عاطف قبلاوي..

تاريخ النشر: 15/02/2012


أنت هنا: Home صحافة مقابلات تلفزيونية