Font Size

SCREEN

Cpanel

اخبارالفنان

 
 

الفنان عبد عابدي في مدرسةنايف قبلان الخضراء بيت جن

استمرارا للفعاليات التربوية التي بدات  في المدرسة الابتدائية أ بيت جن ضمن برنامج السلة التربوية , اقيمت هذا الأسبوع فعاليات في الموسيقى والفنون لطلاب الخوامس والسوادس ...

لفعالية  : لقاء من فنان – وقد استضافت المدرسة الفنان عبد عابدي ابن مدينة حيفا والذي قام باتحاف الطلاب بعدد من اللوحات التي قام برسمها والشرح عنها .. وقد بارك الأستاذ غالب دبور مدير المدرسة هذه الفعاليات والفنانين التي تقام ضمن السلة التربوية واعرب عن اهميتها للطلاب من الناحية التعليمية – التربوية  كما وتثريهم بمواضيع لم يتم التطرق اليها من قبل .
لقد تطرق الفنان عبد الى الفن التشكيلي تحت عنون " باب وشباك  " وعرض خمسة لوحات من انتاجه فبالأضافة الى الشرح , قام خلال العرض بالمقارنة بين : النوافذ الأوروبية والمحلية العربية ,كذلك  المواد والألوان التي استعملها باعماله  , كما وقام الطلاب بالتصويت على اللوحات واختيار اللوحة التي لفتت انتباه واعجاب كل طالب وطالبة ..
رافق هذه الفعالية مركز التربية الأجتماعية  محمد قزامل ط معلمي الصفوف  ومعلمة الفنون – فايدة قبلان  والتي نوهت باهمية التعرف على فنانين محليين كما ان هذه الفعاليات واللقاءات , تسلط الضوء على اهمية موضوع الفنون وتقرب الطالب منه ..
لقد اعرب الفنان عبد عابدي والفنان داني ارغون عن اعجابهم وتقديرهم بما تحلى به طلاب المدرسة من الأصغاء , المشاركة والأهتمام للفعالية كما وابدى الطلاب فرحتهم واهتمامهم لهذه الفعاليات ..

 وتستمر  دائرة الفعاليات المتميزة وتستمر عجلة الابداع بالعطاء المميز وتبدو السلة الثقافية مليئة بالمفاجئات .
السلة الثقافية وهي برنامج  فيه قفزة ثقافية نوعية الى اطر تربوية جديدة يدعمها المجلس المجلي ضمن قسم التعليم اللامنهجي بادارة الاستاذ راضي قبلان وبالمشاركة الفعالة مع مركز المشروع في المجلس الشيخ غازي عطيله ,هذا وقد تم وضع برنامج متنوع يشمل الادب والفن التشكيلي والموسيقى والتمثيل والمسرح .

بيت جن: مدرسة نايف قبلان الخضراء والسلة التربوية

 

- 2013-03-13

 

المزيد من المقالات...

 
 

عبد عابدي: أحدث الأعمال الفنية

أنت هنا: Home أخبار الفنان عبد عابدي في مدرسةنايف قبلان الخضراء بيت جن