Font Size

SCREEN

Cpanel

اخبارالفنان

 
 

الجبهة والحزب في عرابة يحيون ندوة بمناسبة ذكرى يوم الارض‎

 
رامي نصار، موقع بُـكرا
تاريخ النشر: 27/03/2015
تكريم ذوي الشهداء وجرحى يوم الأرض المشاركين في الأمسية والذين اكدوا على متابعة النضال واكمال درب الشهداء وابقائهم احياء في ذاكرتنا جيلا بعد جيل...

أحيت الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية ندوة بمناسبة ذكرى يوم الارض الخالد الذي يصادف يوم الاثنين 30اذار والتي شارك فيه المناضل صباح الطوري شيخ العراقيب في النقب وعبد عابدي مصمم النصب التذكاري ليوم الارض الخالد 76 والمحامي شحده بن بري نشيط في الدفاع عن معتقلي واراضي النقب والقائد الشيوعي محمد بركه رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساوة.


اقيمت الندوة في قاعة المؤتمرات التابعة للمركز الثقافي سخنين بعرافة المربي يوسف فرح والذي بدوره رحب بالحضور وافتتح الندوة بتوجيه الأسئلة للمشاركين وكان اولهم صياح الطوري من النقب الذي بدوره تحدث عن قضية هدم العراقيب للمرة 18 على التوالي ومحاولة الحكومة الاسرائيلية في اقتلاع اهالي النقب من اراضيهم وطالب الحضور برص الصفوف والحفاظ على الارض .

وفي كلمة لمصمم النصب التذكاري ليوم الارض في سخنين عبد عابدي الذي قال" للفن أيضا لغة ورسالة للمحتل اننا لن ننسى ولن نغفر وسنبقى على الدرب بغضبنا بفننا بشعاراتنا بنضالنا نتذكر شهدائنا ونكمل دربهم من بعدهم.

النائب السابق محمد ركة وبدوره تحدث عن القائمة المشتركة وتطلعاتها المستقبلية مؤكدا على انه ليس المهم انجاحها بل متابعة القائمة بشكل جماعي وحدوي من قضايا شعبنا وجماهير شعبنا الفلسطيني في الداخل وما تعانيه ازمة سكنية البطالة والتميز العنصري ومصادرة الاراضي وقضية الدولة الفلسطينية. 

هذا وتم خلال الامسية تكريم ذوي الشهداء وجرحى يوم الأرض المشاركين في الأمسية والذين اكدوا على متابعة النضال واكمال درب الشهداء وابقائهم احياء في ذاكرتنا جيلا بعد جيل.

المزيد من المقالات...

 
 

عبد عابدي: أحدث الأعمال الفنية

أنت هنا: Home أخبار الجبهة والحزب في عرابة يحيون ندوة بمناسبة ذكرى يوم الارض‎